عالمي
مواقع تواصل اجتماعي

أستراليا تفعل آلية التنسيق الوطنية للتعامل مع الانقطاعات التقنية

قال رئيس الوزراء الأسترالي، أنتوني ألبانيز، إنه تم تفعيل آلية التنسيق الوطنية للتعامل مع الانقطاعات التقنية المستمرة.


وقال رئيس الوزراء على منصة X: ”أتفهم أن الأستراليين قلقون بشأن الانقطاع التقني الذي يتكشف على مستوى العالم ويؤثر على مجموعة واسعة من الخدمات“.


لا يوجد تأثير علي البنية التحتية الحيوية


وأكد ألبانيز أنه لا يوجد تأثير على البنية التحتية الحيوية أو الخدمات الحكومية أو خدمات Triple-0 في هذه المرحلة.


وتابع ألبانير: "تجمع آلية التنسيق الوطنية بين مختلف الوكالات الحكومية على مستوى الولايات والأقاليم بالإضافة إلى أصحاب المصلحة في القطاع الصناعي والقطاع الخاص لتنسيق الاستجابة واسعة النطاق للأزمات، وقد تم تفعيلها لأول مرة في المراحل الأولى من جائحة كوفيد-19".


مايكروسوفت تعاني من انقطاع كبير في الخدمة


وعانت  شركة "مايكروسوفت" من انقطاع كبير في الخدمة، ما جعل الشركات والشركات المالية وشركات الطيران وخدمات الطوارئ في جميع أنحاء العالم غير قادرة على الوصول إلى أنظمة الحوسبة.


وأبلغ الآلاف من المستخدمين عن مشاكل في تطبيقات وخدمات Microsoft 365 إلى موقع Downdetetector.com، وهو موقع إلكتروني يتتبع انقطاع الخدمة.


اقرأ أيضا

يديعوت أحرونت: الجيش الإسرائيلي غير مدرك طريقة تنفيذ هجوم تل أبيب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.