منوعات
shutterstock - ADragan

تفاصيل صادمة| كوب قهوة ينقذ رجلا من حادثة مأساوية!

في لحظات حياتنا اليومية العادية، قد تكون هناك صدفة بسيطة تغير مسار حياتنا بأكملها. هذا ما حدث مع راكب برازيلي وجد نفسه محظوظًا بشكل غير متوقع، حين أنقذه كوب من القهوة من ركوب طائرة كانت ستأخذه إلى نهاية مأساوية.



ينما انطلق صباحه بروتين عادي في مطار كاسكافيل، تحول فجأة إلى قصة نجاة لا تصدق، بعد أن تحطمت الطائرة التي كان من المفترض أن يكون على متنها، لتسقط كالصاعقة على مدينة ساو باولو، تاركة خلفها مأساة طالت جميع ركابها وطاقمها.


تحطم طائرة Voepass Airlines: تفاصيل الحادث


كشف أحد الركاب كيف أنقذه فنجان من القهوة من ركوب طائرة برازيلية تحطمت، ما أدى إلى وفاة جميع ركابها وطاقمها.


وثق مقطع فيديو مروع لحظة هبوط طائرة تابعة لشركة Voepass Airlines بشكل حلزوني من السماء فوق منطقة مأهولة بالسكان، قبل أن تتحطم بالقرب من مجموعة من الأشجار.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الحادث أسفر عن وفاة جميع الأشخاص الـ62 على متن الطائرة، بما في ذلك 58 راكبًا و4 من أفراد الطاقم.


الراكب الذي نجا بفضل فنجان القهوة


كان الراكب البرازيلي "أدريانو أسيس" قد انتهى من نوبته في المستشفى وتأخر عن اللحاق بالرحلة المتجهة من كاسكافيل إلى ساو باولو في الساعة 11:56 صباحًا.


وصل "أسيس" إلى مكتب تسجيل الوصول في الساعة 9:40 صباحًا، لكنه لم يجد أحدًا هناك.


بدلاً من الانتظار، قرر "أسيس" تناول كوب من القهوة أثناء مراقبته لشاشة المغادرة والوصول لمعرفة أي معلومات حول الرحلة 2283.


إلا أن تناوله للقهوة أخّر تسجيل وصوله، مما جعله يفوت الرحلة. في الساعة 10:40 صباحًا، أخبره أحد الوكلاء أنه تأخر كثيرًا عن الموعد النهائي للصعود.


تفاصيل اللحظات الأخيرة للطيار وطاقم الطائرة


كان قائد الطائرة المحطمة الكابتن "دانيلو سانتوس رومانو"، البالغ من العمر 35 عامًا، والذي يتمتع بخبرة عشر سنوات في مجال الطيران.


انضم "رومانو" إلى شركة Voepass Airlines في عام 2022 وكان قد سجل أكثر من 4500 ساعة طيران. وقد وُصف من زملائه بأنه "دائم الابتسام" و"مستعد دائمًا للمساعدة".


في اللحظات الأخيرة، كان السيد رومانو في قمرة القيادة عندما هوت الطائرة فوق منطقة مأهولة بالسكان، مما أدى إلى تحطمها خلف مجموعة من الأشجار.


أكدت شركة Voepass أن الطائرة كانت تحمل 57 راكبًا وطاقمًا من أربعة أفراد، بالإضافة إلى راكب آخر لم يتم تحديد مصيره، ليصل عدد الضحايا إلى 62 شخصًا.


بينما كانت جميع الأرواح على متن الطائرة تحمل وثائق برازيلية، نجا "أدريانو أسيس" بفضل صدفة صغيرة تمثلت في كوب من القهوة، مما أنقذ حياته من هذا المصير المحتوم.


طالع أيضًا

الحد الآمن.. كم فنجان قهوة يمكن شربه يوميًا؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.