أمني
اقتحام الجيش لقلقيلية-مقطع فيديو

تضارب الأنباء..الجيش ينفي أنباء العثور على الإسرائيليين بقلقيلية

نفت إإذاعة الجيش الإسرائيلي، قبل قليل، الأنباء التي ترددت حول العثور على الإسرائيليين اللذين اختفيا في مدينة قلقيلية.


قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، قبل قليل، إنه خلافا للتقارير، لم تتمكن قوات الجيش حتى الآن من تحديد مكان الإسرائيليين اللذين اختفيا في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، ولم يتم التحقق من صحة أنباء مغادرتهما المدينة.


وسبق، وأعلنت قوات الأمن الإسرائيلية، السبت، العثور على الإسرائيليين الاثنين الذين فقدا في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.


وفي وقت سابق من اليوم، أجري الجيش الإسرائيلي عمليات بحث واسعة في الضفة الغربية، عقب اختفاء اثنين من المواطنيين الإسرائيليين.


واختفي اثنان من المواطنين الإسرائيليين، اليوم السبت، في الضفة الغربية، فيما يكثف الجيش الإسرائيلي البحث للعثور عليهما دون جدوى حتى الآن.


وأفادت فضائية سكاي نيوز عربية، بأن الشخصين دخلا إلى مدينة قلقيلية لتصليح مركبتهما، ودخلت قوة من الجيش الاسرائيلي إلى المدينة للبحث عنهما لكن القوة خرجت من المدينة ولم تعثر عليهما.


وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، لم تتمكن قوات الجيش حتى الآن من تحديد مكان الإسرائيليين اللذين اختفيا في قلقيلية.


اقرأ أيضا

رئيس الشاباك يقر بـ"إرهاب" المستوطنين في الضفة ويحذر نتنياهو

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.