محليات
shutterstock_wavebreakmedia

نديم المصري: عودة الدراسة بشكل منتظم بعد يومين من الفوضى.. وهذا ما طلبناه من السلطات المحلية

أكد المحامي نديم المصري، رئيس اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب، أن اليوم هو الأول لعودة الطلاب بطريقة سلسة وبدون أية تشويشات، باستثناء تشويشات منظمة المعلمين في المدارس الثانوية.

  

::
::


 
 وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد"، عبر إذاعة الشمس، أن هناك إقبالًا جيدًا برغم الصعوبات التي يمر بها الطلاب، والفوضى التي حدثت خلال اليومين السابقين.


وتابع: "بالأمس كان هناك تفاوت وضبابية في بعض البلدان التي أعلنت الإضراب، ولم تفتح المدارس الابتدائية والاعدادية، وبعض المدارس انتظمت في الدراسة حتى الثانية عشر ظهرًا".


وقال "المصري" إن معظم المدارس جاهزة من كافة النواحي، لافتًا إلى أنه كان هناك جهد من قبل السلطات المحلية لتجهيز المدارس لانطلاق العام الدراسي الجديد.


واستطرد: "هناك مدارس تعاني من بعض الأمور، نتفهم الظروف ونتعايش معها، على أمل وبناء على وعود من السلطات المحلية بإتمام تجهيز المدارس بالشكل الأمثل، لا نريد أن يكون هناك عائق لعودة الطلاب للمدارس بعد الظروف الصعبة التي مررنا بها، وعلى الرغم من الصعوبات وعدم جاهزية بعض المدارس ولكن نتمنى أن يتم تجهيز المدارس بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة".


وشدد على أن اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب كانت لها مطالب كثيرة من السلطات المحلية، أهمها وأولها هو العمل على توفير أماكن وملاجئ آمنة، لافتًا إلى أن كثير من المدارس لا تتوفر بها أماكن وملاجئ آمنة للطلاب في حالة الطوارئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.