محليات
shutterstock - Fakhad Veronika

رائد شنان: لابد أن يُسمع الصوت العربي والدرزي بوضوح.. والحلول قد تستغرق عدة سنوات

أكد المحامي رائد شنان، مدير عام المجلس الأعلى للطائفة الدرزية، ضرورة أن يُسمع الصوت العربي والدرزي بوضوح.

   

::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمس، أنه لا يكفي الخروج في مظاهرات أو في لقاءات الإعلامية عبر الإذاعات المحلية، وإنما لابد أن يعرف الجميع أن هناك مطالب ما زالت على الطاولة، لأن الحلول قد تستغرق عدة سنوات.


وتابع: "هناك حدث سنوي مهم، حيث يعقد في العاصمة الاقتصادية والقضائية لإسرائيل في تل أبيب بحضور كافة أقطاب السياسة والاقتصاد وعالم القضاء، وطبيعي أن كل ما يقال هناك يصل إلى الآذان، ونتمنى أن ما قيل هناك قد يؤثر على سياسات الدولة".


ولفت إلى أن الشيخ موفق طريف أكد في خطابه أن الأوضاع ليست جيدة، واستعمل اللغة التي يفهمها الشارع الإسرائيلي، من خلال التطرق إلى موضوع العلم وقانون القومية، والقتلى من أبناء الطائفة الذين سقطوا خلال الحرب.


واستطرد: "خطاب فضيلة الشيخ تطرق إلى موضوعات أخرى، حيث وجه الاتهام إلى الحكومة والمستشارين القضائيين، وأنهم لم يواجهوا القوانين التي أثرت على المجتمع في ملف البناء، كما تطرق إلى ظاهرة العنف والجريمة وطالب بوضع حلول جذرية لها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.