أمني
قصف جنوب لبنان-بنت جبيل

ارتقاء مواطنة جنوب لبنان..وصفارات الإنذار تدوي بمواقع اليونيفيل

دوت صفارات الإنذار، مساء اليوم الأربعاء، في مواقع اليونيفيل بالقطاع الشرقي للجنوب اللبناني.


وأطلقت رشقة صاروخية من القطاع الشرقي في الجنوب اللبناني، مساء اليوم الأربعاء، باتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية.


ارتقاء مواطنة جنوب لبنان جراء القصف الإسرائيلي


وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم، ارتقاء مواطنة لبنانية في بلدة قبريخا جنوب لبنان، جراء القصف الإسرائيلي.


وجددت قوات الجيش الإسرائيلي قصف عدة بلدات جنوب لبنان، حيث شنت غارات على بلدتي حولا والقنطرة، فيما استهدفت مدفعيتها بلدات طلوسة، وبني حيان، وبليدا، ووادي السلوقي.


حزب الله يستهدف مستوطنة جديدة بالكاتيوشا


من جانبه، أعلن حزب الله اللبناني، مساء اليوم الأربعاء، استهداف مرابض مدفعية الجيش ‏الإسرائيلي التي تعتدي على الأهالي والقري من الزاعورة بِصلية من صواريخ الكاتيوشا. ‏


كما أعلن حزب الله في بيان له مساء اليوم، قصف مستوطنة نؤوت مردخاي الجديدة، لأول مرة، ‏بِصلياتٍ من صواريخ الكاتيوشا".


وأشار حزب الله إلي أن قصف المستوطنة الجديدة جاء رداً على ارتقاء مواطنة لبنانية وإصابة آخرين جنوب لبنان مساء اليوم الأربعاء.


ودأب حزب الله على استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية ومستوطنات إسرائيلية عدة بقصف بعشرات الصورايخ والمسيّرات، من بينها إعلانه -أمس الثلاثاء- أنه قصف بصواريخ الكاتيوشا مناطق في الجليل الغربي شمالي إسرائيل ردا على غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة الناقورة الساحلية جنوبي لبنان وأسفرت عن مقتل شخصين.


وقد أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أمس بأن عشرات الصواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه الجليل الغربي دون وقوع إصابات، سبقها دوي صفارات الإنذار قبل وقت قصير في مستوطنات بالجليل الغربي للتحذير من إطلاق صواريخ، وفق صحيفة يديعوت أحرونوت.


اقرأ أيضا

حزب الله يقصف مواقع عسكرية واندلاع حرائق في الجليل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.