الجريمة والعنف
تصوير - بلدية أم الفحم

إطلاق نار على مركز العلوم والفنون في أم الفحم والبلدية تستنكر

أطلق مجهولون النار، الليلة الماضية، على مركز الفنون والعلوم إسكندر في مدينة أم الفحم، ما أسفر عن أضرار في المبنى.


واستنكرت بلدية أم الفحم الجريمة، وتساءلت "لمصلحة من يتم إطلاق النار على مركز الفنون والعلوم إسكندر في أم الفحم؟!".


وفي بيان لها قالت البلدية، صباح اليوم الخميس، إن "إطلاق النار على مركز العلوم والفنون في حيّ إسكندر الليلة الماضية (ليلة الخميس 5.9.2024)، والذي ما زال طور البناء والتعمير، ولم يتم الانتهاء منه حتى اليوم، هو عمل غير مسؤول وخطير ومرفوض، ولا يقبله عاقل.


من المستفيد من ذلك؟ 


وتابعت البلدية متسائلة "ما هي المصلحة ومن هو المستفيد من تخريب مشروع تقوم ببنائه البلدية منذ نحو سنتين لصالح أبنائنا وبناتنا ومواطني أم الفحم كافة، ليستفيدوا منه، ثقافيًّا وفنيًّا، ولينهلوا من العلم وليكون مركزًا حيويًا وهامًا، تخطّط له البلدية منذ سنوات، وكلّف بناؤه أكثر من عشرة ملايين شيكل حتى الآن؟!".


وتوجت البلدية إلى الأهالي بالقول "إننا في بلدية أم الفحم نستنكر هذا العمل الجبان ونشجب وندين هذا الفعل الشنيع، الذي يعطّل مسيرة الإعمار والتطور، والذي نبذل قصارى جهدنا في البلدية حتى تخرج مثل هذه المشاريع لحيّز التنفيذ، من تخطيط وهندسة وتصميم وتجنيد أموال وموارد لهذه المراكز الحيوية والهامة، لبناء مؤسسات بلدنا ومستقبله".


وختمت بلدية أم الفحم بالقول "كم هو مؤلم ومحزن أن ترى الحلمَ الذي كنت تأمل في تحقيقه، يأتي خفافيش الظلام لتخريبه وتعكيره، لكننا أبدًا لن نيأس ولن نقنط، وستستمر مسيرة الإعمار والبناء والتطوير في بلدنا، دون أن نلتفت للخلف، عازمون على المضيّ قدمًا لنهضة بلدنا".


إصابة شاب بجراح في أم الفحم 


وفي سياق آخر، أصيب شاب الليلة الماضية بجراح وصفت بالمتوسطة اثر تعرضه لحادث عنف في مدينة الفحم.


وأفاد المتحدث باسم نجمة داود الحمراء، انه "ورد الليلة الماضية عند الساعة 23:16 بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع، عن إصابة رجل في حادث عنف في أم الفحم.


وقامت طواقم نجمة داود الحمراء بتقديم العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 30 عاما ونقلته إلى مستشفى عيمك بحالة متوسطة، اثر اصابته بجروح نافذة".


اقرأ\ي أيضًا| اضراب في مجلس طلعة عارة بعد اطلاق النار على سيارة نائب الرئيس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.