أمني
قوات الجيش الإسرائيلي-shutterstock

حشيش وبسكويت.. الجيش يفتح تحقيقا عقب نقل جنود إسرائيليين للمستشفى

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه سيتم تحديث القواعد المتعلقة باستلام التبرعات الغذائية لجنود الجيش. 


جاء قرار الجيش الإسرائيلي، عقب نقل عدد من جنود الجيش الإسرائيلي إلي المستشفى.



حشيش في البسكويت وراء نقل الجنود إلى المستشفي


وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أنه تم نقل عدد من جنود الجيش في قوات الاحتياط، الذين يخدمون في إحدى القواعد العسكرية بالجنوب، إلى المستشفى، بعد تناولهم بسكويت يشتبه في أنه يحتوي على مادة الحشيش.


وأضافت الصحيفة العبرية نقلا عن مصادر لها، أن الجنود تناولوا طعاما تبرع به مدنيون جاؤوا إلى القاعدة بمنتجات غذائية قالوا إنها مخصصة لعناصر الجيش الإسرائيلي.


الشرطة الإسرائيلية تحقق في الحادث


وأضاف المصدر أنه تم نقل الجنود إلى المستشفى خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما شعروا بالمرض، فيما تم استبعاد احتمال إصابتهم بعدوى.


وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن الجنود غادروا المستشفى بعدما تحسنت حالتهم الصحية بعد بضع ساعات، مشيرة إلى أن الشرطة الإسرائيلية بدأت تحقيقا في الواقعة.


يجدر الإشارة إلي أنه منذ بداية الحرب في غزة، يتبرع المدنيون بالملابس والعتاد العسكري والطعام للقوات العسكرية.


اقرأ أيضا

الجيش الإسرائيلي يكشف كيف تسلل منفذ هجوم اللنبي بسلاحه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.