محليات
تصوير الشرطة

احتجاز 12 مركبة في الناصرة لمدينين بالضرائب بنحو 18 مليون شيكل

احتجزت الشرطة وسلطة الضرائب 12 مركبة قدرها نحو 18 مليون شيكل لمواطنين من مدينة الناصرة بادعاء التهرب من دفع الضّرائب.


ووفقا لبيان الشرطة المشترك مع سلطة الضرائب، اليوم الإثنين، فإنه "ضبط 12 مركبة من مستحقّي الضّرائب بقيمة حوالي 18 مليون شيكل في الناصرة في نشاط مشترك بين مصلحة الضّرائب وشرطة إسرائيل".


وأضافتا أنه "في إطار النشاط المشترك لوحدة تنفيذ القانون في الشمال التابعة لسلطة الضرائب (سلطة ضرائب حيفا) وأفراد شرطة لواء الشمال في شرطة إسرائيل، تم هذا المساء (أمس) تنفيذ نشاط لتحديد المتهربين من الضرائب.


وتركز النشاط على المتهربين من الضرائب في الناصرة، والذين تراكمت عليهم ديون بقيمة 18 مليون شيكل. في إطار النشاط تم ضبط وحجز 12 مركبة مقابل ديون ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة والضرائب العقارية".


وحذرت شرطة إسرائيل وسلطة الضرائب من أنهما "ستواصلان حربهما ضد الأعمال غير القانونية، بما في ذلك الأعمال في مجال الجرائم الاقتصادية".


اقرأ\ي أيضًا| حجز 13 سيارة في أم الفحم بسبب ديون متراكمة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.