محليات

مازن غنايم: الدكتور حسين طربية معروف بنزاهته وما حدث له أمر مؤلم

أصدرت بلدية سخنين بيانا استنكرت فيه حادث إطلاق النار الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، وأسفر عن إصابة الدكتور حسين طربية مدير وحدة البيئة في منطقة البطوف.  


::
::


وكانت نجمة داود الحمراء أعلنت نقل المصاب لتلقي العلاج بالمستشفى وحالته متوسطة.


وحول هذا الموضوع، كانت لنا في برنامج "يوم جديد" مداخلة هاتفية مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، والذي أكد أن المصاب معروف بنزاهته، وما حدث له "أمر مؤلم".


وأكد "غنايم" أن الدكتور حسين طربية اعتاد طوال حياته على العطاء وخدمة الناس، ولديه ولاء وانتماء لبلده، متمنيا أن يعود إلى بيته وأسرته وعمله بسلام.

وأوضح: "الدكتور حسين طربية لم يشتك من قبل من أية تهديدات، ولم يذكر لنا أي شيء خارج عن المألوف من قبل".

وتابع: "أتمنى أن نعود لعاداتنا وتقاليدنا وجذورنا، مجتمعنا يمر بفترة صعبة، عوّلنا على شرطة إسرائيل لتوفير الأمن والأمان، ولكنها لم تقم بواجبها والآن لا يوجد لا أمن ولا أمان في مجتمعنا العربي".


واستطرد: " الناس تغيرت وأصبح الوضع كأن العنف والجريمة أمر اعتيادي وجزء من حياتنا، اليوم باتت قصة التهديد دارجة في مجتمعنا العربي، والشخص الذي يتولى المسؤولية في أي مكان يجد نفسه مهددًا، وبعض التهديدات تكون جدية، والبعض الآخر مجرد كلام".


وشدد على أنه يجب على رئيس السلطة المحلية أن يوفر الأمن وحماية أي شخص في موقع المسؤولية، وأن يكون في الجبهة الأمامية، وطالب رؤساء الأقسام بإعلام رئيس السلطة المحلية في حالة تلقي أية تهديدات.


طالع أيضًا:

الطيرة: مقتل رجل بجريمة إطلاق نار

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.