محليات
shutterstock

إصابة 4 أشخاص نتيجة حريق ضخم وانفجار مبنى في جديدة المكر

اندلع حريق، مساء أمس الأربعاء، نتيجة لانفجار في مبنى في جديدة المكر، وأصيب على إثره عدة أشخاص، إضافة إلى انهيار جزء من المبنى.


::
::


ولمزيد من التفاصيل حول الخبر، أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع عدي دندن، عضو في فريق مركز حيان الطبي في الجديدة المكر، والذي قال إنه في تمام الساعة 7:10 من مساء أمس، ورد بلاغ أولي لمركز حيان بوجود انفجار شديد مع حريق كبير.


وأضاف أنهم قدموا العلاج لـ 4 إصابات، اثنان منهم إصابات متوسطة نتيجة الانفجار وتم نقلهم إلى المستشفى، واثنان إصابات خفيفة من استنشاق الدخان وتم تسريحهم بعد تحسن حالتهم.


وأوضح أن طاقم المركز لم يدخل إلى المنزل، وكان بعيدا لمسافة 500 متر نظرا لوجود دخان شديد وانفجارات من الكهرباء.


وأشار إلى أن طواقم طبية أخرى، نقلت فتاة في العشرينات من العمر، أصيبت بجراح خطيرة نتيجة إطلاق نار، وتم تقديم العلاج لها ونقلها إلى مركز حيان كفر ياسيف.


الإطفاء والإنقاذ: انفجار المبنى بالجديدة المكر كان قويا وإطفاء الحريق لم يكن هينا



::
::


من جانبه أعلن كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ، أن هناك 6 طواقم وصلت من المحطات القريبة إلى موقع الحريق الذي نشب في جديدة المكر.


وقال ظاهر لإذاعة الشمس: "نتحدث عن انفجار قوي، تم استدعاء طواقم الإنقاذ والإطفاء واقتحام المبنى لم يكن سهلا".


وأضاف: "تلقيت بلاغات عن عالقين وأوضحت طواقمنا أنه من بالداخل كانوا 3 أشخاص وتم إخراجهم قبل وصول طواقم الإطفاء"، مؤكدا أن الحريق لم يكن هينًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.