محليات
shutterstock_Triff

الشيخ مروان جبارة: كتيب "نحو المعالي" جزء من مشروع كبير تقوم به لجان إفشاء السلام

أصدرت لجان إفشاء السلام كتيبًا يحمل عنوان "نحو المعالي"، وموجه بالأساس إلى طلاب المرحلة الثانوية.

 

::
::

 

وحول هذا الموضوع كانت لنا في برنامج "بيت العيلة"، مداخلة هاتفية مع الشيخ مروان جبارة المسؤول عن منطقة شفا عمرو، في لجان إفشاء السلام، والذي قال إن الكتيب يتحدث عن قيمة العلم والمدرسة والمعلم.


وأشار إلى أن الكتيب هو رسالة من بين مجموعة رسائل اجتهدت لجان إفشاء السلام في إعدادها، وإخراجها بلغة سهلة وأسلوب بسيط، وعبارات شيقة جدا، بحيث يستطيع القارئ قراءتها في دقائق معدودة، ومنها عناوين عن السوق السوداء، عقوق الوالدين وحسن الجوار وغيرها، وأن من ضمنها رسالة "نحو المعالي" الموجهة إلى الطلاب.


وأوضح أن عائلة الشاب الراحل أحمد خير ذياب تكفلت بمصروفات طباعة الكتيب، وبذلوا كل الطرق لمكافحة ظاهرة الجريمة والعنف في المجتمع العربي.

 

وتابع: "طباعة تلك الرسائل هي جزء من مشروع كبير تقوم به لجان إفشاء السلام، ومعظم جهودنا تعمل على الجانب الوقائي ومنع وقوع الجريمة، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة المختلفة والتي نأمل أن يكون لها آثر طيب في المجتمع".


طالع أيضًا:

الشيخ خيري مجادلة: العنف أصبح ثقافة سائدة في المجتمع العربي يتعرض لها حتى رجال الصلح


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.