العالم العربي
من بلدية رام الله

بلدية رام الله ترفع علم لبنان على مقرها

رفعت بلدية رام الله وسط الضفة الغربية، الأربعاء، العلم اللبناني على مبناها تضامنا مع لبنان ورفضًا للعدوان الإسرائيلي المستمر.


ويأتي تضامن البلدية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي "الأعنف والأوسع والأكثر كثافة" على لبنان منذ بدء المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" قبل قرابة عام.


ونشرت البلدية مقطع فيديو على صفحتها الرسمية في فيسبوك وكتبت "من قلبي سلام لبيروت.. رفع العلم اللبناني على سواري دار بلدية رام الله".

وأشارت البلدية، إلى أن ذلك "يأتي تعبيرا عن التضامن والتكافل بين الشعبين الفلسطيني واللبناني".


ومنذ صباح الاثنين، يشن الجيش الإسرائيلي "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، وأسفر عن 571 قتيلا، بينهم 50 طفلا و94 امرأة، بالإضافة إلى قرابة 1848 جريحا ونحو 390 ألف نازح، وفق وزارة الصحة اللبنانية.


صافرات الإنذار شمالي البلاد


في المقابل، يستمر انطلاق صفارات الإنذار شمال إسرائيل قرب الحدود مع لبنان، إثر إطلاق "حزب الله" مئات الصواريخ على مواقع عسكرية، وعدة مناطق.


وأعلن "حزب الله"، الأربعاء، استهداف مستوطنة حتسور وقاعدة دادو العسكرية شمال إسرائيل بعشرات ‏الصواريخ.


وأفاد الحزب في بيانين "قصف مستعمرة حتسور وقاعدة دادو بعشرات ‏الصواريخ.


اندلاع حرب شاملة "لا يصب في مصلحة أحد"


قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الثلاثاء، إن اندلاع حرب شاملة في منطقة الشرق الأوسط "لا يصب في مصلحة أحد"، مشيرا إلى إمكانية اعتماد الحلول الدبلوماسية.

وأضاف أن "اندلاع حرب شاملة في الشرق الأوسط لا يصب في مصلحة أحد".

وتابع الرئيس الأمريكي الذي تقدم بلاده دعما عسكريا مطلقا لتل أبيب: "لا يزال الحل الدبلوماسي ممكنا".


اقرأ\ي أيضًا| تطورات الجبهة الشمالية| تصعيد مستمر وتبادل القصف بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.