سياسة
shutterstock_

د. أكرم حسون: لا نذهب إلى الكنيست لكي نصلي وإنما لنخدم شعبنا

أعلن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، انضمام النائب المعارض جدعون ساعر إلى الحكومة.  


::
::


وحول هذا الخبر، كانت لنا في برنامج "يوم جديد" مداخلة هاتفية، مع الدكتور أكرم حسون، عضو الحزب الذي يقوده جدعون ساعر، والذي أكد أن نتنياهو هو من طلب من ساعر أن يتولى منصب وزارة الأمن، مشيرًا إلى أن وزير الأمن هو من أهم الوظائف بعد رئيس الحكومة.

وأضاف أن "ساعر" كان في الحكومة واستقال قبل عدة أشهر من الحقيبة الوزارية، مشيرًا إلى أن الأخير لا يبحث عن كرسي أو منصب ولم يطلب حقائب وزارية.

وشدد على أن "ساعر" طلب أن يكون عضوا فعالا يستطيع التأثير في مجريات الأمور، خاصة في ظل ما وصفه بـ "الانقسام" الذي يشهده المجتمع الإسرائيلي في الوقت الحالي، بعد أحداث السابع من أكتوبر.

وتابع: "ساعر كان أحد أعضاء الليكود القياديين، معروف عنه أنه إنسان صاحب كرامة، ويحترم عمله، هو انسان ذكي وسياسي مخضرم يريد أن يقدم ويسهم في خدمة الدولة، ولم يغير مبادئه السياسية، وهو قال إنه مستعد لتقديم المساعدة في المجال الأمني، كانت هناك خلافات في الماضي، والأمور الآن تغيرت".

وشدد على أنه لم يكن هناك أي جلسة، وإنما الحديث دار مع رئيس الحكومة مباشرة.

واختتم حديثه قائلًا: "نحن لا نذهب إلى الكنيست لكي نصلي، ولكن نذهب إلى هناك لكي نخدم شعبنا، والكل يبحث عن مصالح شعبه وبلده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.