أمني
بتسلئيل سموتريتش-مواقع تواصل اجتماعي

وزير المالية الإسرائيلي: الحرب لن تنتهي إلا عقب إسقاط النظام الإيراني

أكد وزير في حكومة اليمين الإسرائيلية، اليوم الأحد، أن الحرب لن تنتهي إلا عقب إسقاط النظام الإيراني، وتدمير مشروعه الوطني.


وأكد وزير المالية الإسرائيلي اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش، أن الحرب الحالية لا يمكن أن تنتهي إلا بعد إسقاط النظام الإيراني وتدمير مشروعه النووي.


يجب الإطاحة بالنظام الإيراني


وقال سموتريتش في منشور له عبر حسابه في منصة إكس: "يتعين إنهاء الحرب من خلال الإطاحة بالنظام في إيران والقضاء على مشروعه النووي".


وتابع الوزير المتطرف: "لا يمكننا إنهاء الحرب إلا عندما نعيد جميع الرهائن حتى آخر رهينة وأن نتأكد أن 7 أكتوبر لن يأتي مرة أخرى".


القضاء على حماس وتجديد الاستيطان


وأكمل: "لا يمكن إنهاء الحرب إلا عندما لا تكون هناك حماس في غزة ولا تكون لديها القدرة على إعادة تأهيل نفسها، ونتمكن من تجديد الاستيطان في قطاع غزة وضمان وجود يهودي دائم ومستقر، ووجود عسكري طويل الأمد".


وتابع سموتريتش: "لا يمكننا إنهاء الحرب إلا عندما نهزم حزب الله ونطرده إلى ما هو أبعد من نهر الليطاني، وننقل الشريط الأمني من أراضينا إلى الأراضي اللبنانية، وخلق واقع عسكري وسياسي يمنح الجيش الإسرائيلي حرية العمل بقوة في جميع أنحاء لبنان، والترويج لنظام جديد يطرد ما تبقى من حزب الله والنفوذ الإيراني".


وتابع: "من الممكن الترويج لعملية مماثلة في سوريا لكن ليس من الصواب الانخراط في هذا الأمر علنا الآن".


اقرأ أيضا

إيران تلغي الرحلات الجوية وسط توقعات بضربة إسرائيلية وشيكة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.