محليات
ضحية الحادث صلاح محمد القاق

حادث عمل :مصرع صلاح القاق من القدس بعد أن سقط من علو

لقي عامل من مدينة القدس مصرعه في حادث عمل إثر سقوطه من علو خلال عمله في الترميمات، الليلة الماضية.


وأكدت مصادر محلية أن ضحية حادث العمل في القدس هو الحاج صلاح محمد القاق من سكان سلوان حيث سقط من علو أثناء عمله في مجال الترميمات.


ونعت عائلة ضحية حادث العمل الفقيد، وقالت "انتقل إلى رحمة الله تعالى، الحاج صلاح محمد القاق (أبو محمد) عن عمر ناهز 74 عاما إثر حادث مؤسف، وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر اليوم من المسجد الأقصى ومن ثم إلى مثواه الأخير".


وأعلنت العائلة عن "تقبل التعازي للرجال في ديوان آل العباسي وللنساء في منزله الكائن في حي السويح ببلدة سلوان لمده 3 أيام اعتبارا من اليوم".


ووفقا للشرطة فإنه "فتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في أعقاب حادث عمل وقع في شارع حومان بالقدس.


وتبين من التحقيق الأولي أن العامل (في الستينيات من عمره)، من سكان القدس الشرقية الذي كان يقوم بأعمال ترميم في الموقع، سقط عن ارتفاع وأعلنت الطواقم الطبية وفاته في المكان".


مصرع عامل في منطقة قيسارية 


وفي حادث آخر، لقي عامل (50 عاما) مصرعه بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله في منطقة قيسارية الصناعية، صباح اليوم الثلاثاء. وأقر طاقم من "نجمة داود الحمراء" وفاته بعد تقديم العلاج الطبي وإجراء الإنعاش القلبي الرئوي له، لكن دون جدوى.


وقال مسعفو طب الطوارئ إنه "قادنا العمال في الموقع إلى العامل الذي كان يرقد فاقدًا للوعي دون نبض ودون تنفس مصابًا بصدمات كهربائية. وقيل لنا إنه تعرض لصعقة كهربائية أثناء عمله. وقمنا بإجراء عملية الإنعاش القلبي الرئوي له والتي تضمنت التدليك وإعطاء الدواء، وفي النهاية اضطررنا للأسف إلى إعلان وفاته على الفور".


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.


اقرأ\ي أيضًا| مصرع عامل من الطيبة إثر سقوطه في حفرة للصرف الصحي


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.