محليات

رئيس مجلس جسر الزرقاء: البلد تفتقر لوجود ملاجئ عامة وحصلنا على ملجأين متنقلين في آخر سنتين

قال الشيخ مراد عمّاش رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي، إن صافرات الإنذار دوت في البلدة للمرة الرابعة، وإن أهالي البلدة سمعوا أصوات الانفجارات ولكنهم لم يروا الصواريخ، ولا توجد أي إصابات. 


::
::


وأضاف في مداخلة لبرنامج "أول خبر" أن الوضع مثل الوضع في باقي البلدان، لكن هناك خلل في محطة منصة الغاز في البحر.


وأكد أن البلدة تفتقر لوجود ملاجئ عامة، وتكتفي بملاجئ داخل المدارس والمؤسسات وقسم كبير من البيوت المرخصة التي تصل حوالي 40%، وأن عدد سكان البلد يبلغ 16 ألف نسمة تقريبا.


وأوضح أن التعليم مستمر بشكل طبيعي في كل المراحل كالمعتاد ولم يتعطل ولا ليوم واحد، وأن الطلاب تلقوا التمرينات والتوجيهات اللازمة للجبهة الداخلية وكل مدرسة تعرف ماذا ستفعل حال سماع صافرات الإنذار.


وأشار إلى أنه في السنتين الأخيرتين حصلت جسر الزرقاء على ملجأين تم وضع أحدهما كمركز رياضي بجوار الصالة الرياضية والثاني في المدرسة الاعدادية والثانوية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.