أمني
من مكان العملية (مقتل المنفذ) - شهود عيان

عملية إطلاق نار في أسدود: مقتل شخص وإصابة أخرين ومقتل المنفذ

أعلن الإسعاف الإسرائيلي عن مقتل عنصر في الشرطة الإسرائيلية وإصابة 4 أخرين بجراح متفاوتة جراء عملية إطلاق نار بالقرب من أسدود، اليوم الثلاثاء.


وأفادت الشرطة الإسرائيلية في بيان، بمقتل أحد عناصرها بعملية إطلاق النار، ومقتل المنفذ.

وأكدت نجمة داود الحمراء، عن إصابة 4 أخرين تراوحت إصاباتهم بين الطفيفة والمتوسّطة.




وأعلنت الشرطة في بيان أنها تقوم بعزل مكان إطلاق نار، بالقرب من تقاطع "يافني" الجنوبي، وتجري التحقيق في الملابسات ودفع المزيد من القوات إلى منطقة نير غليم قرب مدينة أسدود.




وأوضحت المصادر الإسرائيلية في البداية، على أن العملية نُفذت في عدة مواقع، لكن تبيّن في النهاية، أنها نُفذت في موقع واحد، وقد شملت إطلاق نار صوب مركبات، أُصيب بعض سائقيها، وواصل بعضهم طريقه، بعد ذلك لمئات الأمتار، ما أثار بلبلة بشأن موقع تنفيذ العملية. 


وقالت نجمة داود الحمراء إن "مصابا من بينهم، تحطمت نوافذ سيارته بسبب إطلاق النار، قد واصل طريقه إلى مفترق "نير غاليم"، حيث تم نقله، وهو بحالة متوسطة، ومصابا بشظايا زجاج في الجزء العلويّ من جسده إلى مستشفى أسوتا".




وبدأت الشرطة في التحقيق وعمليات البحث المكثفة في المنطقة، للعثور على مصابين او أشخاص مشتبه بهم في العملية.


وأُغلق الطريق السريع رقم 4، أمام حركة المرور، عقب العملية.


وطالع ايضا: 

عملية الخضيرة | 6 إصابات بينها حرجة بعملية طعن في عدة مواقع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.