مشاكل تساقط الشعر
shutterstock

الحل لتساقط الشعر: مكون طبيعي ساحر يعيد لك كثافة شعرك!

تساقط الشعر من المشكلات المزعجة التي تؤثر على ثقة الكثيرين بأنفسهم، ومع تعدد العلاجات الكيميائية، يبقى البحث عن الحلول الطبيعية هو الخيار الأفضل لدى الكثير.


ويبدو أن السر السحري يكمن في استخدام شامبو نبات القراص، والذي يُعتقد أنه يعمل على منع الإنزيم المسؤول عن تساقط الشعر، بالإضافة إلى تنظيف فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور".


شامبو نبات القراص السر الطبيعي لتعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه


حيث كشفت صانعة محتوى على منصة "تيك توك"،  أن جدتها، التي تبلغ من العمر 80 عاماً، لا تزال تمتلك شعراً طويلاً يصل إلى خصرها بفضل استخدامها الدائم لهذا الشامبو.


وبعد تجربة استمرت لمدة خمسة أشهر، أكدت أن شعرها أصبح أكثر كثافة وقوة، لدرجة أنها لم تعد بحاجة لاستخدام البلسم.


ولترطيب الشعر، نصحت صانعة المحتوى باستخدام زيت الأرجان، الذي يُستخرج من بذور شجرة الأرجان المغربية.


تقوم بتطبيقه على شعرها قبل الاستحمام وتتركه لمدة ساعة كاملة قبل غسل الشعر بالشامبو.


كما تنصح باستخدام شامبو طبيعي لتجنب المواد الكيميائية الضارة مثل السيليكون، التي قد تمنح الشعر مظهراً جميلاً بشكل مؤقت دون تقويته فعلياً.


ولتعزيز النتائج، تقترح تناول شاي نبات القراص يومياً، حيث كان يُستخدم من قبل جدتها ليس فقط للعناية بالشعر بل أيضاً لتخفيف تقلصات الدورة الشهرية.


في هذا السياق، يشير بعض الخبراء إلى أن نبات القراص يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة الشعر، كما يمكن أن يساعد في تقليل تساقط الشعر الناتج عن هرمون ديهيدروتستوستيرون (DHT)، الذي يُعتبر سبباً رئيسياً لتساقط الشعر لدى الجنسين.


ومع ذلك، تختلف فعالية نبات القراص من شخص لآخر، ولذلك يُنصح بمراجعة المختصين قبل استخدامه لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة.


طالع أيضًا

العناية بالشعر أثناء النوم: 6 خطوات لتحقيق نتيجة مثالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.