رياضة عالمية
الصفحة الرسمية للاعب على مواقع التواصل

من البداية المتواضعة إلى القمة| 3 قصص نجاح للاعبين عرب في أوروبا

في عالم كرة القدم، يُعتبر النجاح نتاجاً لسنوات من العمل الشاق والتضحية، وغالبًا ما تكون قصص اللاعبين العرب مثيرة للإعجاب، إذ تعكس مسيرتهم التحديات التي واجهوها في سبيل تحقيق أحلامهم.


ويبرز في هذا السياق النجم الجزائري رياض محرز، الذي بدأ مسيرته في الهواية ودوري المظاليم في فرنسا، قبل أن يتألق في إنجلترا مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي.


وفي هذا المقال من خلال " الشمس" 3 ثلاثة لاعبين عرب عملوا في مجال خدمات التوصيل قبل أن يفرضوا أنفسهم في أعلى المستويات في القارة الأوروبية.


ثلاثة قصص نجاح للاعبين عرب في أوروبا


ديلان برون


مدافع منتخب تونس، الذي بدأ حياته المهنية كعامل توصيل سوشي في مدينة كان الفرنسية، سعياً لتوفير بعض الدخل المالي. بعد ذلك، تألق برون في دوري الدرجة الثانية الفرنسي مع نادي نيور، مما فتح له الأبواب للانتقال إلى لاغنتواز البلجيكي وسيرفيت السويسري وساليرنتينا الإيطالي.


وشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في 40 مباراة مع منتخب تونس، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.


كيفين غيتون


الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر، الذي عمل كعامل توصيل بيتزا في عام 2019 بسبب الظروف المالية الصعبة التي كان يمر بها فريقه البلجيكي لا لوفريار.


وفي تصريحات له لموقع "lagazettedufennec"، قال غيتون: "لم أتردد في التغيب عن عملي يوم المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال، ولحسن حظي فزنا باللقب".


يمتلك غيتون سجلاً من 9 مباريات مع منتخب الجزائر، حيث لعب حوالي 435 دقيقة دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.


عبدالحميد صابيري


لاعب الوسط المغربي، الذي اضطر أيضاً للعمل كعامل توصيل بيتزا لمساعدة أسرته التي كانت تعاني من ضائقة مالية في ألمانيا.


بدأت مسيرته الكروية في نادي روت فايس فرانكفورت، الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة في ألمانيا، قبل أن يخوض تجارب احترافية في إيطاليا وإنجلترا والسعودية وأخيراً الإمارات.


وقد شارك صابيري في 11 مباراة مع منتخب المغرب، ساهم خلالها في 3 أهداف بين التسجيل والصناعة.


طالع أيضًا:

"بتصريحات مثيرة".. هل يدرس توتي العودة من الاعتزال؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.