قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم مدينة نابلس بالضفة الغربية من حاجز دير شرف
shutterstock
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس من حاجز دير شرف شمال الضفة الغربية. وأفادت التقارير بأن الاقتحام جاء في سياق تصاعد العنف في المنطقة، حيث سُمعَت أصوات انفجارات متتالية أثناء العملية، وتم إلقاء قنابل الغاز والصوت في محيط مخيم العين بمدينة نابلس.
وأكدت الوسائل الإعلامية أن القوات الإسرائيلية استهدفت مخيم العين، مما أدى إلى تدمير البنية التحتية وإصابة عدد من المواطنين، ويأتي هذا الاقتحام كجزء من سلسلة من العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، بهدف تعزيز الضغط على الفلسطينيين وتقويض قدرات الدفاع المحلي.
الضفة الغربية تشتعل: تدمير مخيم العين وإصابة مدنيين في نابلس
وأوضحت الوسائل الإعلامية أن هذه العملية تعكس تصاعد التوترات في المنطقة، مما يُعزز الحاجة إلى تحقيق السلام والاستقرار، واستمرت القوات الإسرائيلية في تنفيذ عمليات عسكرية متكررة، مما يسهم في تفاقم الأزمة الإنسانية وإضرار حياة المدنيين.
ولمتابعة كل ما يخص "عرب 48" يُمكنك متابعة قناتنا الإخبارية على تلجرام
وأشارت الوسائل الإعلامية إلى أن استهداف المناطق السكنية والمخيمات الفلسطينية يُعزز من الألم والمعاناة لدى المواطنين، ويُظهر استخدام الجيش الإسرائيلي للقوة والعنف لتحقيق أهدافه، وهو ما يعتبر انتهاكًا للمبادئ الدولية وحقوق الإنسان.
طالع أيضًا:
القيادة المركزية الأمريكية تعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة شمال غرب سوريا
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس