اقيم تحت رعاية غفعات حبيبا فرع سخنين وبلدية سخنين وصندوق مارك ريتش والسفارة السويسرية في بلدية سخنين مساء اليوم الخميس يوم دراسي تخليدا لذكرى الصحفي جيرالد كاسل صاحب فلم " لا نملك وطنا آخر" حيث تحدث الفلم عن التقارب والتعايش السلمي بين العرب واليهود في دولة اسرائيل وخاصة كرة القدم حيث رافق المرحوم جيرالد كاسل فريق اتحاد ابناء سخنين على مدار سنوات، والفيلم كان حول فريق كان اتحاد ابناء سخنين الذي كان مثلا يحتذى به بالعلاقة الحسنة والسلمية والتآخي ما بين الشعبين العربي واليهودي حيث حمل عنوان اليوم الدراسي " العلاقة ما بين العرب واليهود في دولة اسرائيل والرياضة اداة لتقارب". وحضر اليوم الدراسي عدد كبير من الصحافيين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والدينية من الوسطين العربي واليهودي، كما حضر بعض اصدقاء وافراد من عائلة جيرالد كاسل من اسرائيل وخارج البلاد ومن بين الشخصيات التي حضرت اليوم الدراسي محافظ بنك اسرائيل ستنلي فيشر ، سفير سويسرا في اسرائيل ولتر هافنر، سفير جنوب افريقيا اسماعيل، مدير جفعات حبيبا حجاي هليفي ورئيس بلدية سخنين وشخصيات اخرى. تولى بداية عرافة اليوم الدراسي المربي غزال ابو ريا وبدوره تحدث عن فقرات اليوم الدراسي ومن ثم رحب بالحضور، وقدم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي تحدث بكلمة امام الحضور مرحبا بهم ومؤكدا على دور الرياضة في التعايش السلمي والتقارب ما بين الشعبين في دولة اسرائيل، كما اشاد بدور الصحفي جيرالد كاسل على جرأته في اصدار فيلم عن اتحاد ابناء سخنين ومرافقته لفريق اتحاد ابناء سخنين في مبارياته. وتلاه بكلمة محافظ بنك اسرائيل ستنلي فيشر وهو الاخر اشاد بالعمل الكبير للصحفي جيرالد مؤكدا على مدى اهمية الرياضة وكرة القدم في التعايش المشترك والتقارب بين الشعوب. وتحدث في الافتتاحية لليوم الدراسي زوجة المرحوم وشخصيات اخرى. وبعد الكلمات اقيمت ندوتين للحوار الاولى كانت بعنوان الرياضة جسر تقارب وتعاون بين الشعوب والمجتمعات وادار الندوة د. غزال ابو ريا. والندوة الثانية كانت تحت عنوان " الرياضة شباك فرص" وادار هذه الندوة الاعلامي زهير بهلول حيث تم توجيه الاسئلة الى المشاركين في الندوات ومن ثم قاموا بالاجابه عليها.

اقيم تحت رعاية غفعات حبيبا فرع سخنين وبلدية سخنين وصندوق مارك ريتش والسفارة السويسرية في بلدية سخنين مساء اليوم الخميس يوم دراسي تخليدا لذكرى الصحفي جيرالد كاسل صاحب فلم " لا نملك وطنا آخر" حيث تحدث الفلم عن التقارب والتعايش السلمي بين العرب واليهود في دولة اسرائيل وخاصة كرة القدم حيث رافق المرحوم جيرالد كاسل فريق اتحاد ابناء سخنين على مدار سنوات، والفيلم كان حول فريق كان اتحاد ابناء سخنين الذي كان مثلا يحتذى به بالعلاقة الحسنة والسلمية والتآخي ما بين الشعبين العربي واليهودي حيث حمل عنوان اليوم الدراسي " العلاقة ما بين العرب واليهود في دولة اسرائيل والرياضة اداة لتقارب".

وحضر اليوم الدراسي عدد كبير من الصحافيين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والدينية من الوسطين العربي واليهودي، كما حضر بعض اصدقاء وافراد من عائلة جيرالد كاسل من اسرائيل وخارج البلاد ومن بين الشخصيات التي حضرت اليوم الدراسي محافظ بنك اسرائيل ستنلي فيشر ، سفير سويسرا في اسرائيل ولتر هافنر، سفير جنوب افريقيا اسماعيل، مدير جفعات حبيبا حجاي هليفي ورئيس بلدية سخنين وشخصيات اخرى.



تولى بداية عرافة اليوم الدراسي المربي غزال ابو ريا وبدوره تحدث عن فقرات اليوم الدراسي ومن ثم رحب بالحضور، وقدم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي تحدث بكلمة امام الحضور مرحبا بهم ومؤكدا على دور الرياضة في التعايش السلمي والتقارب ما بين الشعبين في دولة اسرائيل، كما اشاد بدور الصحفي جيرالد كاسل على جرأته في اصدار فيلم عن اتحاد ابناء سخنين ومرافقته لفريق اتحاد ابناء سخنين في مبارياته.

وتلاه بكلمة محافظ بنك اسرائيل ستنلي فيشر وهو الاخر اشاد بالعمل الكبير للصحفي جيرالد مؤكدا على مدى اهمية الرياضة وكرة القدم في التعايش المشترك والتقارب بين الشعوب.

وتحدث في الافتتاحية لليوم الدراسي زوجة المرحوم وشخصيات اخرى.

وبعد الكلمات اقيمت ندوتين للحوار الاولى كانت بعنوان الرياضة جسر تقارب وتعاون بين الشعوب والمجتمعات وادار الندوة د. غزال ابو ريا.

والندوة الثانية كانت تحت عنوان " الرياضة شباك فرص" وادار هذه الندوة الاعلامي زهير بهلول حيث تم توجيه الاسئلة الى المشاركين في الندوات ومن ثم قاموا بالاجابه عليها.























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.