عربي
رئيس الإمارات-ويكيبيديا

محمد بن زايد يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية

وصل الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، إلى البيت الأبيض في مستهل الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة.


وكان في استقبال بن زايد لدى وصوله، اليوم الإثنين، الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي رحب بزيارته والوفد المرافق، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".


أبرز ملفات بن زايد خلال زيارته للولايات المتحدة


ويبحث رئيس الإمارات مع نظيره الأمريكي خلال اللقاء تعزيز علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من المجالات التي تخدم رؤية البلدين تجاه بناء مستقبل أفضل لشعبيهما.


وتشهد العلاقات التاريخية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة نمواً متزايداً في مختلف القطاعات.


كما تجمع بين البلدين رؤى ومواقف مشتركة حيال قضايا إقليمية ودولية عدة.


اقرأ أيضا

الإمارات ترفض دعم مرحلة ما بعد الحرب في غزة دون إقامة دولة فلسطينية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.