أمني
تصوير نجمة داوود الحمراء

عملية إطلاق نار في يافا.. ارتفاع عدد القتلى الى 6 ومقتل المنفذين

مقتل 8 أشخاص وإصابة آخرين بجراح متفاوتة في مدينة يافا نتيجة لعمية إطلاق نار، حيث تشير التقارير الأولية إلى عملية إطلاق نار في موقعين، مع أنباء عن وجود منفذين اثنين، وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم "تحييد أحدهما".


وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، في بيان لها، أنها تلقت بلاغاً عن حادثة إطلاق نار في يافا، مضيفةً أن هناك عدد من المصابين في المكان، مرجحةً أن "المعلومات تشير إلى أن الهجوم جاء على خلفية قومية".



وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ عملية إطلاق النار جرت في موقعين والتقديرات تشير إلى أنّ شخصين اثنين نفذا الهجوم. 


يأتي هذا بعد دقائق من إعلان الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، فرض قيود على تجمع الأشخاص في تل أبيب الكبرى، والقدس، ومستوطنات شمال الضفة الغربية، ومناطق أخرى، خشية استهدافها بصواريخ من إيران أو حزب الله اللبناني، في وقت دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم، الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية، وذلك بينما حذرت الولايات المتحدة من هجوم صاروخي وشيك على إسرائيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.