محليات

بعد إطلاق الرصاص على سيارته.. رئيس بلدية رهط: نذالة وزعرنة وعمل جبان لن يردعنا عن تأدية واجبنا

تعرضت سيارة رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، لإطلاق نار من قبل مجهولين في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.


  

::
::


 ولم تُسفر الحادثة عن وقوع أي إصابات، وقالت الشرطة إنه جاري التحقيق في الملابسات لكشف هوية الجناة ودوافعهم.


وللتعليق على ما حدث، أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع رئيس بلدية رهط، الذي قال إنه لا يعرف السبب وراء ما حدث، لكنه يأمل أن تتحرك الشرطة وأن يأخذ القانون مجراه.

وأضاف طلال القريناوي: "لن يخيفنا من يطلق الرصاص علينا، سنؤدي عملنا وواجبنا وأمانتنا على أكمل وجه ولن يردعنا عن عملنا مثل هذا العمل الجبان".

وأوضح أن السيارة كانت قريبة من منزله، وكان بجوارها 3 سيارات أخرى، سيارة السائق وسيارة زوجته وسيارة شقيقه، ولكنهم جاءوا تحديدا لاستهداف سيارة رئيس البلدية.

وأكد القريناوي أنه ليس لديه حارس شخصي، قائلا: "أتمنى أن نعيش بدولة بها قانون ونظام ولا نصل لأن يكون لكل شخص حارس شخصي".

وشدد على أنه لا يوجد صراعات عائلية، وأن الأمر يتعلق بعمله وليس شيء شخصي، مؤكدا أنه لم يكن هناك توجهات ولم يتوقع ما حدث، وأنه لم يواجه شيئا مثل هذا طوال عمله لمدة 20 عاما رئيسا للبلدية.

وطالب القريناوي الشرطة بالقيام بواجبها، مضيفًا: "البلد كلها زعلانة اليوم، هذه عملية غير مقبولة وتعتبر نذالة وزعرنة، ولو عرف هذا الشخص أن الشرطة ستقبض عليه لفكر 20 مرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.