محليات

رفيق حلبي: ملف عميد حلبي "صفحة بيضاء" والجريمة حدثت في الشارع الرئيسي وسط المتاجر والكاميرات

قُتل الشاب عميد حلبي، في العشرينيات من عمره، وأُصيب شاب آخر بجروح متفاوتة، وذلك إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في بلدة دالية الكرمل، مساء الأربعاء.

  


::
::


  
وجاء في بيان صدر عن الطواقم الطبية أنها "تلقت بلاغا في الساعة 22:08، عن مصابين في حادث عنف في دالية الكرمل"، وأفادت بأن "المسعفين قدموا العلاج الطبي ونقلوا إلى مستشفى رمبام شابين في العشرينيات من عمرهما".


 
وقال البيان إن أحد المصابين كان "في حالة حرجة وخضع لعمليات إنعاش، حيث أعلن عن وفاته لاحقا، والآخر في حالة متوسطة، وكلاهما يعاني من إصابات نافدة".


 
ولمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر أجرينا مداخلة مع رفيق حلبي، رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي، والذي قال إنه تواصل مع والد الشاب المصاب، وأكد له أن حالته جيدة.


 
أما عن الضحية، قال حلبي إن ضابطًا بالشرطة أخبره بالأمس أن في ملف عميد حلبي لا يوجد أي بند أو شكوى أو خبر أو معلومة، وأن ملفه "صفحة بيضاء".
 


وأوضح حلبي أن الشاب ضحية القتل، له سابق وماض مشرف جدًا، وأنه قبل عدة سنوات عُرف عنه أنه كان متفوقًا في "الروبوتيكا".


 

تفاصيل الجريمة والجنازة

 


كما صرح بأن الجريمة حدثت في الشارع الرئيسي، في مكان مليء بالمتاجر والكاميرات، مضيفًا: "نحن نعرف الكثير ولكننا بانتظار التحقيق".


 
وعن إقامة الجنازة ومراسم الدفن، أوضح حلبي أن اليوم لا يوجد عمل في معهد أبو كبير للطب الشرعي نظرًا لموسم الأعياد اليهودية، موضحًا أنه هناك محاولات مع الشرطة لكي تكون الجنازة إما هذه الليلة أو غدًا.
 


الجريمة في المجتمع العربي


 
ويرى حلبي أن الجريمة أصبحت آفة مألوفة في المجتمع العربي، "لكننا غير معتادين على هذا الواقع في دالية الكرمل ونتمنى ألا تنغمس فيه دالية الكرمل"، معتبرًا أن جريمة الأمس مؤشر خطير جدًا.


 
وشدد على أنه لا يجوز أن "مواطنين في إسرائيل يأخذون هذا القسط غير المحق وغير اللائق في الجريمة من الشرطة وقوات الأمن في إسرائيل"، متابعًا "يجب أن نرفع صوتنا عاليا دائما حول هذا الموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.