محليات
نقل إصابات متوسطة جراء سقوط صواريخ من لبنان على نهاريا

سقوط شظايا صاروخ بالقرب من شارع 70 تسفر عن إصابات

أكد الصحافي والإذاعي جاكي خوري، سقوط شظايا أو قذائف بالقرب من شارع 70، نتيجة اعتراض الرشقة الصاروخية الأخيرة.  


::
::


وأعلنت نجمة داوود الحمراء، صباح اليوم الخميس، إصابة شابين في السابع والعشرين من عمريهما جراء سقوط شظايا صواريخ في عدة مناطق.


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" على إذاعة الشمس، أنه حتى الآن لم يتم التأكد من طبيعة الإصابة، فيما وردت معلومات قالت إن الإصابات خطيرة، بينما بيان نجمة داوود الحمراء قال إن الإصابات متوسطة.


واستطرد: "حقيقة الأمر، كنت في الطريق، ولم نسمع صافرات الإنذار، ولا نعلم هل سُمعت تلك الصافرات أم لا، لكن فجأة سمعنا بعض الضربات نتيجة الاعتراض، وبعدها جاء البلاغ بخصوص الإصابات".


وتابع: "العديد من الإصابات مؤخرًا تحدث لأشخاص متواجدين داخل سياراتهم، ويبدو أن الإصابات اليوم إما مباشرة أو في محيط سيارة، وهناك خلاف حول طبيعة الإصابات، وسوف ننتظر بيان المركز الطبي للجليل، باعتبار أن المسافة قريبة من موقع الحادث".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.