أمني
لقطة شاشة من فيديو التفجير - وسائل التواصل

هزة ارضية ام تفجير مخزونات ذخيرة لحزب الله؟

دوت صافرات الإنذار صباح اليوم السبت، بشأن هزة أرضية في منطقة حيفا والجولان، على الرغم من ذلك، لم تُسجل أي هزة أرضية فعلية حتى الآن.


ومن جانب أخر، قالت مصادر إعلامية، إن الجيش الإسرائيلي قام صباح اليوم، بتفجير كمية من الذخيرة عن بُعد لحزب الله في جنوب لبنان، مما أدى إلى إصدار تحذير من زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر، شمل مناطق في شمال إسرائيل ولبنان وسوريا والأردن.




وأكد متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه لم يكن هناك أي خرق أمني.


وأضاف: "في ساعات الصباح اليوم، دوى صوت انفجارات في شمال إسرائيل ناجم عن عمليات الجيش في جنوب لبنان. لا يوجد أي سبب لمخاوف أمنية".


ويتواصل القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل، حيث يشن الجيش الإسرائيلي غارات على لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت، وفي المقابل يطلق حزب الله عشرات الصواريخ تجاه مواقع إسرائيلية.


ويشن الجيش الإسرائيلي منذ أول أكتوبر الحالي، عملية عسكرية في جنوب لبنان تستهدف مواقع أسلحة وذخيرة وأخرى مدنية تابعة لحزب الله.


وطالع ايضا: 

تطورات الجبهة الشمالية|قصف متبادل مكثف وحزب الله يعلن تنفيذ أكبر عدد من العمليات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.