سياسة
shutterstock

نتنياهو: ضربات إسرائيلية ضد أهداف إيرانية لمنع تحويلها لدولة نووية

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، بأن الجيش وجه ضربة قوية لإيران وللصواريخ التي تستهدف بها إيران إسرائيل.


وأوضح نتنياهو أن إسرائيل تعمل على "اجتثاث وقطع أذرع الأخطبوط الإيراني" من خلال مهاجمة العشرات من الأهداف العسكرية في إيران، مشيرًا إلى أن تل أبيب تسعى لمنع إيران من التحول إلى دولة نووية.


نتنياهو: إسرائيل هاجمت مصانع كبرى في إيران


وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي تمكن من تدمير مصانع كبرى في إيران خلال الهجوم الأخير، معربًا عن شكره لحلفاء إسرائيل، وعلى رأسهم الولايات المتحدة، على التعاون المستمر، وأكد نتنياهو أن إسرائيل تتبع استراتيجية طويلة المدى، معربًا عن أمله في تحقيق أهداف تلك الاستراتيجية وتدمير ما أسماه "محور الشر" وقطع أذرعه في الشمال والجنوب.


وأشار نتنياهو إلى أن هذه العمليات تأتي ضمن جهود إسرائيل المستمرة لمنع إيران من تحقيق طموحاتها النووية، معربًا عن أمله في أن تساهم هذه الخطوات في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، والقضاء على ما وصفه بـ"محور الشر".


واختتم نتنياهو بتجديد التزام حكومته باتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن أمن إسرائيل ومواطنيها، مشددًا على أن هذه العمليات ليست إلا جزءًا من استراتيجيتها الشاملة لمواجهة التهديدات الإقليمية والدولية.


طالع أيضًا:

الجيش الإسرائيلي يستهدف خربة العدس في رفح بغارة جوية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.