ضمن اجراءات الوقاية من الكورونا: مدرسة عرب الهزيّل تعلق الدوام الدراسي بهدف التعقيم
اعلنت لجنة اولياء الأمور في مدرسة عرب الهزيّل في رهط، عن تعليق التعليم اليوم الخميس الموافق 12/3/2020 حتى صباح الأحد القادم 15/3/2020، بهدف التعقيم واتخاذ اجراءات الوقاية والأمان اللازمه.
وطالبت لجنة اولياء الأمور بلدية رهط بأن تتولى عملية التعقيم فورًا، حتى تستأنف الهيئة التدريسة عملها صبيحة الاحد، وأضاف بيان لجة اولياء الأمور: "نحن أعضاء اللجنة اتخذنا تدابير الوقاية ايماناً منا إن درهم وقاية خير من قنطار علاج".
وحول هذا الموضوع كان لإذاعة الشمس حديث مع فريد الهزيّل من لجنة اولياء الأمور.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس