وزارة الصحة: تشخيض 132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد وارتفاع عدد المصابين إلى 3114
أعلنت وزارة الصحة صباح اليوم، تشخيصَ مئةٍ واثنتين وثلاثينَ إصابة جديدة بفيروس الكورونا في البلاد، منذ يوم أمس، وبهذا يرتفع عدد المصابين بالفيروس إلى ثلاثة آلافٍ ومئةٍ وأربعة عشرَ مُصابًا فعليًا.
وأوضحت الوزارةُ في معطياتها الرسمية أن أربعةً وعشرينَ مُصابًا من مجمل المصابين، موصولون باجهزة التنفس الاصطناعيّ.
يُشارُ إلى أن الوزارةَ أعلنت يومَ أمسٍ ارتفاعَ أعداد الوفيات جراء كورونا في البلاد، إلى ثلاثِ مئةِ حالةِ وفاة، ولم تُسجل حالاتُ وفاةٍ جديدَة منذُ ذاك الحين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس