وفاة شقيقين مسنين من النقب بعد اصابتهما بفيروس الكورونا
أعلن مستشفى سوركا في بئر السبع، عن وفاة مسنين شقيقين من النقب ، بعد اصابتهما بفيروس الكورونا.
وقالت الناطقة بلسان المستشفى ان المسن الاول في التسعينات من عمره وكان يعاني من امراض مزمنة ونقل الى المستشفى نتيجة اصابته بالكورونا وكان يرقد بقسم العلاج المكثف للمستشفى وتوفي يوم امس.
فيما اعلن اليوم عن وفاة شقيقه وهو مسن في الثمانينات من عمره، بعد اصابته كذلك بالكورونا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس