محليات

د. منصور عباس: على العرب التصويت في الانتخابات المقبلة بشكل جارف للتأثير على مستقبل السياسة الاسرائيلية

::
::




د. منصور عباس: على العرب التصويت في الانتخابات المقبلة بشكل جارف للتأثير على مستقبل السياسة الاسرائيلية

وعلّق عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة، دكتور منصور عبّاس، على إعلان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، بالأمس، بالقول إنّ هناك انغلاقًا اسرائيليًّا أمام ما يجري في الساحة الدولية، ولا تفهم القيادات الاسرائيلية والشارع الاسرائيلي أنّ هناك شيئا ما يجري في الرأي العام العالمي، الأمر الذي ينعكس على المؤسسات الدولية.

وقال إنّ العمل الآن يجب أن يكون على المستوى السياسي الاسرائيلي على تغيير جذري وحقيقي في مسار الحرب، وما يلحقها، من ضرورة التوجه إلى مسار سياسي حقيقي ينهي الحرب ويحرر المخطوفين.

وعبّر عن اعتقاده أنّه في لحظة خروج غانتس من الحكومة، سوف تبدأ التحركات لدى أعضاء آخرين في الحكومة وسوف تبدأ الضغوط بالتشكل من أجل الخروج من الحكومة والتوجه إلى الانتخابات.

وعلى الصعيد السياسي، تناول الدكتور منصور عبّاس ما سيجري بعد هذه الانتخابات، وتطرّق إلى إعلان جدعون ساعر، وافيغدور ليبرمان، أنّهما يرفضان الدخول مع العربية الموحدة في أية تشكيلة حكومية مستقبلية، وقال عباس إنّ هذا الحديث سابق للانتخابات، وهذه الأمور تتغير عادة بعد الانتخابات. وقال إنّ على المجتمع العربي الخروج للتصويت بشكل جارف في الانتخابات المقبلة من أجل فرض الأحزاب العربية على الساحة السياسية الاسرائيلية من أجل التغيير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.