محليات

عدي منصور: الشرطة تستخدم مختلف الحجج لترهيب المواطنين، لمنعهم من التظاهر

::
::


عدي منصور: الشرطة تستخدم مختلف الحجج لترهيب المواطنين، لمنعهم من التظاهر

جرى في الأمس عدد من التظاهرات والوقفات الاحتجاجية، ضد الحرب على غزة. وفي الوقفة الاحتجاجية التي جرت بالأمس في حيفا، قامت الشرطة باعتقال عدد من المتظاهرين بعد أن أعلنت عن المظاهرة على أنها غير قانونية.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع المحامي عدي منصور، من مركز عدالة القانوني، الذي قال إنّ المحكمة حرّرت أربعة من المعتقلين، وسوف تبت في موضوع بقية المعتقلين خلال اليوم.

وقال إنّ المظاهرة التي جرت بالأمس في حيفا هي مظاهرة قانونية، ولم يجر خلالها أي صدام مع الشرطة، وهي تعبير عن الحق في التعبير، خاصة في وقت الحرب الذي يكتسب فيه هذا الحق أهمية كبرى، ولذلك فادعاؤنا أمام المحكمة نابع من هذا الأمر.

وقال إنّ الشرطة على ما يبدو سوف تطالب بتمديد اعتقال المتظاهرين الخمسة الذين بقوا رهن الاعتقال بالأمس. وأضاف أنّ حجة الشرطة هي كما تكون دائما، وهو منع امكانية الاخلال بالنظام العام خلال المظاهرة كما تدعي، وهي طريقة تستخدمها الشرطة دائما لترهيب المواطنين ومنعهم من التظاهر.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.