غرائب عجائب
Shutterstock - Kenan TALAS

صدفة غيرت حياتهما.. زوجان يصطادان ثروة بـ "المغناطيس"

تخيل أن تقودك هوايتك إلى العثور على كنز يغير حياتك بالكامل، هذا ما حدث مع جيمس كين وزوجته باربي أغوستيني.


كان الزوجان يمارسان الصيد بالمغناطيس، في بحيرة بمدينة نيويورك الأمريكية، عندما وجدا خزانة بداخلها 100 ألف دولار، وفقا لما نشرته صحيفة "جارديان" البريطانية.


وشرع الزوجان في ممارسة هواية الصيد بالمغناطيس في أعقاب أزمة كورونا؛ في محاولة للبحث عن الأشياء المعدنية أو الثمينة، حيث يقوما باستخدام حبل يربط في آخره مغناطيس قوي الجاذبية، ثم يلقى في الماء.


وأكد الزوجان أنهما عثرا في المحاولات السابقة على بعض الأسلحة القديمة، والقنابل اليدوية ودراجة نارية وعملات معدنية قديمة، لكن المحاولة الأخيرة حملت المفاجأة السارة.


وألقى الزوجان الحبل المغناطيسي في بحيرة في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، وسحبا خزانة معدنية، وعندما قاموا بفتحها عثرا على حزم من الأوراق النقدية من فئة 100 دولار، بإجمالي 100 ألف دولار، رغم أن حالة الأموال كانت تضررت قليلا بسبب المياه.


وقال الزوجان إنهما اتصلا بقسم شرطة نيويورك حول الخزانة، لكن الشرطة أكدت أنه لا توجد طريقة للتأكد من المالك الأصلي لها؛ مما يعني أن من حقهما الاحتفاظ بها.

 


طالع أيضا: جزر المالديف: كل ما تحتاج إلى معرفته لقضاء عطلة أحلامك

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.