الجريمة والعنف
shutterstock

في حادثتين منفصلتين..إصابة شابين إثر تعرضهما للعنف في باقة الغربية ورهط

أفادت مصادر طبية، صباح اليوم الخميس، بإصابة شابين إثر تعرضهما لإطلاق نار في رهط وباقة الغربية.



أصيب شابان صباح اليوم الخميس، والليلة الماضية إثر تعرّضهما للعنف في رهط وباقة الغربية، وعليه وصفت جروحهما بالمتوسّطة.

ووفقًا للبيان الصادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 05:21 بلاغًا حول تعرّض شاب لحادة عنف في رهط، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لرجل (41 عامًا) الذي وصفت حالته بالمتوسطة وأحيل بعدها إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج".

وفي بيان آخر جاء فيه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء الليلة الماضية قرابة الساعة 00:21 بلاغا حول حادثة عنف في باقة الغربية، إذ وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب (22 عامًا) وصفت حاللته بالمتوسطة، ونقل بعدها إلى مستشفى هيلل يافة لاستكمال العلاج". 

وخلال ال 24 ساعة الأخيرة، أسفرت 3 جرائم إطلاق نار منفصلتين في جديدة المكر، معاوية، وجسر الزرقاء عن مقتل 4 شبان، لترتفع حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ مطلع العام إلى 107 قتلى.

أنظر أيضا

مقتل الشقيقيْن كرم ومصطفى ابو حامد من جسر الزرقاء

أربعة قتلى خلال ساعات قليلة في مجتمعنا العربي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.