سياسة
shutterstock_ Johnny Silvercloud

وديع عزام: الطائفة الدرزية لن تسكت على الظلم ونضالنا لن يتوقف

 قال وديع عزام، إن الطائفة الدرزية لن تسكت على ما وصفه بـ "الظلم الذي تتعرض له"، وإنها لن تقبل بالعودة إلى الوراء.

 


::
::


وأضاف في تصريحات هاتفية عبر إذاعة الشمس: "اجتمعنا بالأمس مع رؤساء اللجان الشعبية، وليس فقط الطائفة الدرزية، ومن اليوم انطلقت صرختنا التي ستوجع الدولة".


وكان عدد من رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية تظاهروا اليوم الأحد، أمام مكاتب الحكومة بالقدس، بالتزامن مع جلسة الحكومة الأسبوعية، وذلك للمطالبة بالمصادقة على خطة خماسية بشكل فوري وتحويل ميزانيات ملائمة، خاصة أن السلطات المحلية الدرزية والشركسية في البلاد، الوحيدة التي لم تصادق على ميزانياتها.

وجاء هذا القرار بعد الاجتماع الذي عقده المنتدى أمس السبت، مع القيادة الروحية للطائفة الدرزية برئاسة الشيخ موفق طريف.



وأضاف عزام: "حصلنا على وعود سابقة ولم يتم تنفيذها، وأصبحنا نتعامل مع حكومة غير صادقة، ونحن رغم أننا نعيش في دولة ديمقراطية بها حرية، لكننا حتى الآن لا نشعر بهذه الحرية". واختتم حديثه بالتأكيد على أن نضال الطائفة الدرزية لن يتوقف، مطالبا كل العرب بالانضمام إليهم.


طالع أيضًا| سيف مشلب: مظاهرة في القدس لتعديل ميزانية السلطات الدرزية والشركسية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.