الجريمة والعنف
shutterstock

بعد شهر ونصف من إصابته.. وفاة شاب بجريمة إطلاق نار في شفاعمرو

أقرت الطواقم الطبية، وفاة الشاب أحمد يونس سواعد، وهو من مدينة شفاعمرو، فجر اليوم الإثنين، متأثرا بجراحه البالغة التي أصيب بها بعد أن تعرض قبل نحو شهر ونصف لجريمة إطلاق نار، حيث قتل في نفس الجريمة ابن عمه رامي عبد الباسط سواعد.

 


وفي وقت سابق من يوم 22 أيار/مايو الماضي، وقعت جريمة إطلاق نار في مدينة شفاعمرو، أسفرت عن مقتل شاب (30 عامًا) وإصابة آخر (وهو أحمد يونس).

ووقعت الجريمة في شارع الشهداء - نيلسون مانديلا، في حارة البركة، وأفادت مصادر طبية بأن القتيل هو الشاب رامي سواعد.

وحينها أكدت الشرطة الإسرائيلية، في بيان مقتضب صدر عنها، مقتل شخص وإصابة آخر "في حادث إطلاق نار على مركبة في شفاعمرو كان بداخلها شخصان".


مقتل شاب من طوبة الزنغرية 

مقتل شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من طوبة الزنغرية متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها من جراء تعرضه لدهس متعمد خلال شجار اندلع في البلدة.

وذكرت المصادر الطبية أن الطواقم تلقت "بلاغا عن إصابة شخص بحادث عنف في طوبا الزنغرية"، في حين أشارت مصادر محلية إلى أن المصاب تعرض للدهس عمدا خلال شجار اندلع في البلدة تخلله إطلاق نار.


121 قتيل من المجتمع العربي منذ مطلع العام


يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 120 قتيل، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم. وفيما سجل العام الماضي 2023 حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

اقرأ أيضًا |  مقتل الشاب رامي مرة باطلاق نار في الناصرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.