الجريمة والعنف
وسائل التواصل

اعتداء بالقنابل على منزلي رئيس بلدية الطيبة والقائم بأعماله

استهدفت قنابل مجهولة منزل رئيس بلدية الطيبة، يحيى مرعي حاج يحيى، مساء أمس السبت، وقد القي قنبلة تجاه منزل القائم بأعمال رئيس البلدية، عبد الحكيم جبارة، قبل يومين.


إدانة البلدية للاعتداءات

أعربت بلدية الطيبة عن إدانتها القوية للاعتداء الذي طال منزل رئيس البلدية، حيث تم إلقاء قنبلتين عليه.


وأكدت أن "هذا العمل الجبان يمثل تصرفات غير مقبولة ولا تتوافق مع قيم التعايش السلمي والاحترام المتبادل التي نفخر بها في مجتمعنا".


تفاصيل الحادث

أفادت البلدية أن هذا الحادث هو الثاني من نوعه خلال أسبوع واحد، حيث تعرض منزل نائب رئيس البلدية، عبد الحكيم جبارة، لاعتداء مماثل، مشيرة إلى أن هذه الأفعال تحدث في وقت تتعزز فيه الجهود لبناء بيئة آمنة ومستقرة للجميع.


وشددت البلدية على أن الحوار والتعاون هما السبيل الأمثل لحل المشكلات، وأكدت رفضها القاطع لأي نوع من العنف أو التهديد.


دعوة للتماسك الاجتماعي

دعت بلدية الطيبة إلى ضرورة حماية مؤسساتها وقياداتها المحلية، محذرة من أن هذه الاعتداءات لا تضر الأفراد فقط، بل تهدد النسيج الاجتماعي بأسره.


وطالبت جميع المواطنين بالوقوف معًا ضد هذه الأفعال الإجرامية.


وأعلنت البلدية عن التزامها بالتعاون الكامل مع الجهات الأمنية من أجل تقديم الجناة إلى العدالة، مشددة على أهمية تقديم أي معلومات قد تساعد في التحقيقات.


وأكدت أن "الحفاظ على الأمن والسلام هو مسؤولية مشتركة".


تضامن البلدية

اختتمت بلدية الطيبة بالقول إن "الفرق المهنية التابعة لها تقدم الدعم الكامل لرئيس البلدية يحيى حاج يحيى، وتعبر عن تضامنها معه ومع أسرته في هذا الظرف العصيب".


وكما أكدت أنها ستواصل العمل بجد من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في البلدة، وستبذل كل جهد ممكن لحماية حقوق وسلامة جميع المواطنين.


وطالع ايضا:

أم الفحم: إطلاق نار على بيت القائم بأعمال الرئيس وإلقاء قنبلة على مبنى البلدية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.