محليات
shutterstock_Anas-Mohammed

رئيس مجلس عين قنية: الأوضاع الأمنية قلقة جدا وتم إلغاء جميع النشاطات

أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب ونشر فرق الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، وذلك بعدما أفادت وسائل إعلامية بانفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى حدودية جنوبي لبنان، في حين أكد الجيش الإسرائيلي اعتراضه عشرات الصواريخ التي أُطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى.


::
::

   
 وحول الموضوع أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" لقاء مع رئيس مجلس عين قنية المحلي، وائل مغربي، الذي قال إنّهم تلقوا في الساعة الرابعة والنصف فجر اليوم، تعليمات من الجبهة الداخلية، وإنهم في حالة تواصل مستمر حول الأوضاع والتطورات الأمنية في المنطقة الشمالية.


وأضاف أن صوت صافرات الإنذار يُسمع منذ الصباح الباكر، والأوضاع الأمنية قلقة جدا، مطالبا الجميع بالالتزام والبقاء في الأماكن الآمنة.


وأكد أنه تم إلغاء جميع النشاطات الزراعية التي تستدعي خروج المواطنين في الصباح الباكر للأماكن الحدودية، وشدد على أهمية عدم الخروج من المنازل حتى إشعار آخر، وتقليل التجمعات خلال اليوم الأحد.



طالع أيضًا | إدجار دكور: ما سقط على فسوطة شظايا وليست صواريخ.. ونطالب الجميع بالإصغاء للتعليمات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.