منوعات
shutterstock -DavideAngelini

قصة سيلفي مميت: لحظة مرعبة كادت تنهي حياة شاب!

في قلب إحدى أخطر الخلجان في العالم، حيث تعصف الأمواج وتختلط البرية بالجنون، نجا رجل من الموت بأعجوبة في حدث يبعث على الدهشة.


سقط "جاك تورنوك"، البالغ من العمر 70 عاماً، من على حافة صخرية في خليج "Devil’s Churn" المهيب بولاية أوريغون، من كان يظن أن لقطة تذكارية ستتحول إلى معركة شجاعة مع الأمواج.


لحظة مرعبة كادت تنهي حياة شاب


في حادثة مثيرة، نجا رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية من موت محقق بعد أن سقط في أحد أخطر الخلجان في العالم، والمعروف باسم "Devil’s Churn" في ولاية أوريغون.


وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأت القصة مع "جاك تورنوك"، البالغ من العمر 70 عاماً، الذي كان يستمتع بجمال الطبيعة في الخليج.


وأثناء التقاطه صورة تذكارية، تعثر وسقط من ارتفاع يبلغ 5 أمتار في المياه العميقة المضطربة.


في تلك اللحظة الحرجة، أصيب "تورنوك" بحالة من الذعر، لكنه استجمع قواه وبدأ يصارع الأمواج القوية، متمسكاً بحافة صخرية بارزة.


حيث يقول تورنوك: "لم أكن أتوقع أن يحدث هذا. كنت أريد فقط التقاط صورة جميلة، لكن القدر كان له رأي آخر".


وبفضل لياقته البدنية وقوة إرادته، تمكن تورنوك من الصمود حتى وصول فريق الإنقاذ، وقد وصف شهود العيان المشهد بأنه مأساوي، حيث كان الرجل يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة وسط الأمواج العالية.


وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال تورنوك من المياه وإسعافه، وقد أصيب ببعض الكدمات والجروح، لكنه نجا بأعجوبة. يقول تورنوك: "أنا ممتن جداً لرجال الإنقاذ الذين أنقذوا حياتي"، مضيفاً: "هذه التجربة غيرت نظرتي للحياة".


وقالت ديبورا سي، حبيبة الرجل، عن اللحظة المؤلمة التي أدركت فيها سقوطه، مشيرةً إلى أن لياقة تورنوك البدنية ساعدته على البقاء على قيد الحياة.


وأتمت: "هو في حالة جيدة بالنسبة لعمره وأنا سعيدة جداً لأنه بخير".


طالع أيضًا:

بتكلفة 135 مليون دولار.. الصحة العالمية تطلق حملة لوقف انتشار جدري القردة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.