أمني
جثث المحتجزين-مواقع تواصل

قتلوا من مسافة قريبة.. إسرائيل تكشف نتائج تشريح جثث المحتجزين

كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن نتائج التشريح الذي أجري لجثث المحتجزين الستة التي عثر عليها في غزة.


وأظهرت نتائح التشريح أن المحتجزين قتلوا من مسافة قريبة جدا و بين يوم الخميس وصباح الجمعة، وفقا لوزارة الصحة الإسرائيلية.


قتلوا بإطلاق نار من مسافة قريبة جدا


وقالت المتحدثة باسم وزارة الصحة الإسرائيلية شيرا سولومون، في بيان لها، المحتجزين الستة قتلوا بيد عناصر حماس بإطلاق النار عليهم من مسافة قريبة جدا.


وأضافت سولومون أنهم قضوا على ما يبدو قبل التشريح بفترة تتراوح بين 48 و72 ساعة، أي بين الخميس وصباح الجمعة.


الجيش الإسرائيلي يعلن العثور على جثث محتجزين بغزة


وصباح اليوم الأحد، أعلن الجيش الإسرائيلي، العثور على 6 جثث لمحتجزين لدى حماس، داخل نفق في رفح، بينهم مواطن أمريكي.


وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري: "حددنا هويات جثث المحتجزين الـ6 التي تم العثور عليها في غزة وتم احتجازهم في هجوم 7 أكتوبر، وقتلوا على يد حماس".


شلل تام في إسرائيل وإضراب عام..غداً


وسبق، وأعلنت العديد من الجهات والنقابات الإسرائيلية، الإضراب العام احتجاجاً على رفض الحكومة الإسرائيلية التوقيع على وقف إطلاق النار.


ودخلت العديد من النقابات والجهات في إسرائيل، اليوم، في إضرابًا عامًا احتجاجًا على رفض وتعنت رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، التوقيع على صفقة للإفراج عن المحتجزين ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.


ووفقا لصحيفة هارتس الإسرائيلية، قال الهستدروت "الاتحاد العام لعمال إسرائيل" إنه يناقش الدعوة لإضراب عام، بعد أن دعته عائلات المحتجزين وزعيم المعارضة، يائير لابيد، إلى إغلاق الاقتصاد احتجاجًا على عدم إطلاق سراح المحتجزين.


وأكد الهستدروت أنه سيتخذ خلال الساعات القليلة المقبلة قرارًا "بوقف أو عدم وقف" اقتصاد البلاد، وفقا للصحيفة ذاتها.


اقرأ أيضا

الأكبر منذ اندلاع الحرب.. آلاف الإسرائيليين يشاركون في مظاهرات احتجاجية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.