فن وترفيه
shutterstock - Serge Rocco

إنجاز غير مسبوق: فان دايك أكبر فائز بجائزة إيمي

في عالم الترفيه، حيث تتجلى الإنجازات، يبرز ديك فان دايك كرمز خالد في عالم الفن، في خطوة مميزة تتوج مسيرته الطويلة، حطم فان دايك الرقم القياسي ليصبح أكبر فائز بجائزة "إيمي" للفنون الإبداعية.



هذا الحدث ليس مجرد تكريم لعمله، بل هو احتفال بأيقونة فنية تجاوزت حدود الزمن، حيث يثبت من خلاله أن الإبداع لا يتقادم بل ينمو مع كل لحظة جديدة.


ديك فان دايك يحطم الرقم القياسي كأكبر فائز بجائزة إيمي


في إنجاز جديد يضاف إلى مسيرته الفنية اللامعة، حطم الممثل الأسطوري ديك فان دايك الرقم القياسي ليصبح أكبر فائز بجائزة "إيمي" للفنون الإبداعية.


فقد حصل فان دايك على جائزة أفضل برنامج منوعات خاص عن برنامجه المميز "Dick Van Dyke: 98 Years of Magic".


البرنامج، الذي تم بثه على قناة CBS، احتفل بعيد ميلاد فان دايك الـ98، وضم لقطات أرشيفية وأداءات حية من مسيرته الفنية الطويلة، مما جعله يتوج بجائزة "إيمي" لعام 2024.


وبفضل هذا الفوز، أصبح فان دايك أكبر فائز بجائزة إيمي في التاريخ، متفوقًا على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله الراحل نورمان لير.


طالع أيضًا

تفاصيل مثيرة| مايكل كيتون يفاجئ معجبيه بقرار تغيير اسمه!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.