الحرب على غزة
القصف في غزة-Shutterstock

إسرائيل تكشف أسماء عناصر حركة حماس ارتقوا بمجزرة النصيرات

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن خسائر حركة حماس جراء القصف على مدرسة الجاعوني في حي النصيرات وسط غزة.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، اليوم، إن الهجوم الذي شنه على مدرسة الجاعوني وسط قطاع غزة استهدف مركزا للقيادة والسيطرة تابعا لحركة حماس.


قصف يستهدف مدرسة للنازحين


وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه بناء على توجيه استخباراتي من الجيش وجهاز الأمن العام، نفذت القوات الجوية الإسرائيلية أمس الأربعاء، ضربة دقيقة على أشخاص تابعين لحركة حماس كانوا يعملون داخل مركز قيادة وسيطرة مدمج في مجمع كان سابقا مدرسة الجاعوني.


وأوضح الجيش الإسرائيلي أنه تم التأكد من تصفية عدد من قيادات حماس أبرزهم، أيسر قرضايا في الجناح العسكري لحماس وقوات الأمن الداخلي.


أبرز قادة حماس ارتقوا خلال قصف المدرسة


محمد عدنان أبو زيد مسؤول إطلاق قذائف الهاون على الجيش الإسرائيلي وعضو في بحرية حماس وموظفا لدى الأونروا.


‏باسم ماجد شاهين، شارك في عملية 7 أكتوبر، عمر الجديلي، في الجناح العسكري لحماس وقوات الأمن الداخلي.


‏أكرم صابر الغليضي، في الجناح العسكري لحماس وقوات الأمن الداخلي، ومحمد عيسى أبو الأمير، في الجناح العسكري لحماس شارك في 7 أكتوبر، وشريف سلام، في الجناح العسكري لحماس، ياسر إبراهيم أبو شرار، في الجناح العسكري لحماس وفي نفس الوقت موظفًا لدى الأونروا، إياد مطر، في الجناح العسكري لحماس وفي نفس الوقت موظفا لدى الأونروا.


وكانت مصادر طبية أعلنت في وقت سابق، ارتقاء 14 مواطنا على الأقل أغلبهم من الأطفال والنساء، وإصابة عدد كبير بجروح متفاوتة، بعد استهداف طيران الجيش الإسرائيلي مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين في مخيم النصيرات.


اقرأ أيضا

اليوم الـ342 للحرب على غزة | ارتقاء العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.