منوعات
shutterstock - Gorodenkoff

مأساة في البصرة| فتى يرتكب جريمة قتل بشعة ضد عائلتة

في جريمة صدمت المجتمع العراقي، شهدت محافظة البصرة واقعة مروعة حيث أقدم فتى يبلغ من العمر 13 عامًا على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق أفراد أسرته.


في هذه المقال، سنعرض تفاصيل الحادث المؤلم، الدوافع التي دفعت الفتى إلى ارتكاب الجريمة، والإجراءات الأمنية والطبية التي تلت وقوع هذه الجريمة البشعة.


فتى يقتل أسرته في البصرة: تفاصيل مروعة ودوافع انتقامية


أعلنت الشرطة العراقية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بجريمة مروعة ارتكبها فتى يبلغ من العمر 13 عامًا في محافظة البصرة، حيث أقدم على قتل أفراد أسرته باستخدام سلاح ناري.


وأوضح مصدر أمني أن الفتى اعترف بشكل مبدئي أمام الجهات المختصة بقتل والديه وشقيقه الرضيع مع سبق الإصرار والترصد.


وذكر المصدر أن الفتى أرجع دوافع ارتكابه للجريمة إلى تعرضه المتكرر للعنف والضرب من قبل والده، ما دفعه للتخطيط للجريمة كوسيلة للانتقام.


وقد تمكنت القوات الأمنية من ضبط السلاح المستخدم، وهو بندقية "كلاشينكوف" تابعة لوالده، بالإضافة إلى العثور على قنبلتين يدويتين في مكان الحادث.


وأشار المصدر إلى أنه تم إجراء فحوصات طبية على الفتى للتحقق من تعاطيه للمخدرات أو المؤثرات العقلية في وقت وقوع الجريمة.


طالع أيضًا

تفاصيل صادمة| كوب قهوة ينقذ رجلا من حادثة مأساوية!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.