رياضة عالمية
shutterstock- Gorodenkoff

أين يُقام نهائي كأس العالم للأندية 2025؟ كل ما تحتاج معرفته

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الملعب الذي سيستضيف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستُقام بعد أقل من عام في الولايات المتحدة الأمريكية.


تشهد هذه النسخة من البطولة تاريخًا جديدًا، حيث سيشارك 32 فريقًا من جميع قارات العالم، يتصدرهم ريال مدريد الإسباني.


ستكون هناك مشاركة عربية مميزة، حيث ستمثل خمسة أندية عربية البطولة، وهم: العين الإماراتي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، الترجي التونسي، والوداد المغربي.


ملعب نهائي كأس العالم للأندية 2025


أعلن "فيفا" أن استاد ميتلايف سيكون مسرحًا لمباراة نهائي كأس العالم للأندية 2025.


يُعتبر هذا الملعب متعدد الاستخدامات، حيث يستضيف مباريات فريقي نيويورك جاينتس ونيويورك جيتس في دوري كرة القدم الأمريكي NFL، بالإضافة إلى مباريات فريق نيويورك غارديانز من دوري XFL.


ويقع ملعب ميتلايف في إيست رذرفورد بنيو جيرسي، ويتسع لـ 82.5 ألف متفرج، وقد تم افتتاحه لأول مرة في عام 2010.


وقد شهد الملعب أيضًا نهائي كوبا أمريكا المئوية في 2016، عندما انتصر منتخب تشيلي على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بركلات الترجيح.


وتم اختيار استاد ميتلايف أيضًا لاستضافة نهائي كأس العالم FIFA 26، بالإضافة إلى مباراتين في الأدوار الإقصائية، وخمس مباريات في دور المجموعات.


طالع أيضًا

فيديو صادم| مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة عنف بالأسلحة البيضاء!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.