محليات

مريد فريد: هناك من يحاول إفشال الإضراب والسلطة المحلية في أم الفحم تعمل على إنجاحه

أكد مريد فريد، رئيس اللجنة الشعبية في أم الفحم، أن إحياء ذكرى أحداث انتفاضة القدس والأقصى، في هذا العام لها خصوصية شديدة.


::
::

  
  
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" على إذاعة الشمس، أنه لا يمكن عزل إحياء الذكرى هذا العام، عما يحدث في غزة أو الضفة الغربية أو لبنان، ولا يمكن عزلها عن تصريحات قادة الحكومة سواء نتنياهو أو سموتريتش.
 
وتابع: "في كل سنة نقوم بهذه المسألة، ولكن في هذه الذكرى الـ 24 هناك ظروف خاصة، يجب علينا أن نتوحد جميعًا للمطالبة بالحقوق العادلة فيما يتعلق بمعاقبة قتلة 13 شهيدًا في عام 2000 بدم بارد، وحتى الآن لم ينالوا عقابهم".
 
وشدد مريد فريد على أن الإضراب سوف ينجح، لافتًا إلى أن السلطة المحلية بذاتها في أم الفحم تعمل على إنجاح الإضراب، بمشاركة كبيرة من الأهالي والمؤسسات.
 
ولفت إلى أن الأوضاع الحالية صعبة، وهناك من يحاول تصدير الإحباط، وإفشال الإضراب، مناشدًا الجميع بعدم التخوف والمشاركة في الإضراب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.