محليات
shutterstock

أمير عاصي: وكالة الطيران رفعت توصياتها بعدم السفر إلى إسرائيل.. والتطبيق رسميًا خلال أيام

كشف أمير عاصي، الخبير في شؤون الطيران المدني، عن بشرى سارة لكل العالقين خارج البلاد، ولكل من يرغب في السفر في موسم الأعياد القريب.



::
::


 
  
وقال "عاصي" إن وكالة الطيران أقرت بعد محادثات طويلة رفع توصياتها بعدم السفر إلى إسرائيل التي أُقرت في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، وكان من المقرر أن تستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
 


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد"، على إذاعة الشمس، أن شركات الطيران بدأت تستعد بالعودة إلى تل أبيب، مشيرًا إلى أن القرار صدر بشكل رسمي ومن مصدر موثوق به.
 

وأكد أن هيئة الطيران الأوروبية، ألغت توجيه حظر الرحلات إلى إسرائيل، مشيرًا إلى أنه بداية من اليوم وحتى الأيام المقبلة، سنجد القرار بدأ تطبيقه على أرض الواقع.
 
 
وتابع: "القرار سوف يؤثر على كافة الشركات الأخرى، وهو قرار إيجابي يعود بالفائدة وسوف يؤثر إيجابا على أسعار التذاكر، ويجبر الشركات الأخرى على المنافسة.. ومن واقع خبرتنا، حجوزات شركات الطيران لا تحتاج إلى أكثر من يوم واحد للانطلاق وتعبئة الأماكن على الرحلات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.