عالمي
ترامب-shutterstock

استطلاع..التعامل مع حربي أوكرانيا وغزة وراء تقدم ترامب على هاريس

كشف استطلاع جديد للرأي في الولايات المتحدة، عن تفوق الرئيس السابق دونالد ترامب على نائبة الرئيس الحالي كامالا هاريس في ملفي الحرب في أوكرانيا وغزة.


وكشف الاستطلاع الذى أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" في سبع ولايات متأرجحة أن ترامب يتفوق على هاريس فيما يتعلق بتعامل الولايات المتحدة بشكل أفضل مع ملفي الحرب في أوكرانيا والشرق الأوسط.


ترام يتصدر بنسبة 50% مقابل 39% لهاريس


يجدر الإشارة إلي أن ترامب يتصدر بين ناخبي الولايات المتأرجحة بسنبة 50 % إلى 39 % لهاريس، حول من هو الأكثر قدرة على التعامل مع الحرب الروسية في أوكرانيا ولديه ميزة أوسع.


كما تفوق ترامب أيضاء بنسبة 48 % إلى 33 %، حول من هو الأنسب للتعامل مع الحرب بين إسرائيل و حركة حماس.


فترة ترامب الرئاسية كانت فترة سلام نسبي حول العالم


ولفت ترامب إلي أن فترة ولايته يعتبرها فترة سلام نسبي في جميع أنحاء العالم.


وتأمل حملة هاريس أن يؤدي إبراز التباين بين شبابها النسبي وحضورها الذهني مع عمر ترامب الكبير وميله إلى المراوغة، بالإضافة إلى الاختلافات في الشفافية بين الاثنين، إلى مساعدتها في إقناع الناخبين الذين لم يستقروا على مرشح بعد بأنها الأنسب للمنصب.


وفي 9 أكتوبر الجاري، كشفت استطلاعات جديدة للرأي حول مارثون الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن تقدم كامالا هاريس عن منافسها دونالد ترامب.


هاريس تتقدم بأربع نقاط على ترامب


ووفقا لسلسلة من الاستطلاعات هذا الشهر، أظهرت أن هاريس تحافظ على تقدمها على المستوى الوطني.


وذكرت مجلة فوربس الأمريكية، أن هاريس تقدمت بأربع نقاط على ترامب، بنسبة 49% مقابل 45%، في استطلاع أجرته مجلة إيكونوميست/ يوجوف للناخبين المحتملين بعد تقدمه بخمس نقاط 49% مقابل 46%، في استطلاع المجموعات في سبتمبر.


وفي استطلاع أجرته رويترز/ إبسوس، استمر لأربعة أيام متتالية، تقدمت هاريس على ترامب بنسبة 46% إلى 43%.


اقرأ أيضا

استطلاعات رأي: كامالا هاريس تتقدم على ترامب بعدة نقاط

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.