أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية | اشتباكات واعتقالات في جنين ومداهمات في عدة مناطق

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، فجر اليوم الاثنين، برفقة جرافة عسكرية، وتمركزت في شارع الناصرة، واحتجزت عدداً من الشبان عند دوار جميل.


شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اقتحامات وتفتيشات واسعة في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما دارت اشتباكات مسلحة في مدينة جنين أوقعت إصابات بصفوف الفلسطينيين.


وأفاد نادي الأسير بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة أريحا واشتبكت مع مقاومين في جنين، وحاصرت منزلا في نابلس، فيما اعتدى مستوطنون على سيدتين بنابلس.

واقتحمت مدينة جنين بعدد من الآليات العسكرية مصحوبة بجرافة انطلاقا من حاجز الدلمة العسكري شمالي المدينة، ودهمت عددا من المحال التجارية.

واحتجزت قوات الجيش عددا من الشبان عند دوار جميل في شارع الناصرة، وأخضعتهم لتحقيقات ميدانية استمرت عدة ساعات.


وأفاد الهلال الأحمر، بإصابة شاب صباح اليوم، جراء سقوط عن مكان مرتفع خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي لمخيم عسكر القديم.

وقال شهود عيان إن وحدات خاصة إسرائيلية تسللت إلى حارة العيادة في المخيم، وحاصرت منزلا.


وأضافت أن قوات الجيش الإسرائيلي دفعت بتعزيزات عسكرية إلى المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل في محيط المنزل المحاصر.


اقرأ\ي أيضًا | مداهمات واعتقالات في عدة مناطق وإطلاق نار على مزارعي الزيتون

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.